Sex Simulator


نحن جميعا غريب

الانضمام إلى مجتمعنا من اللاعبين الكبار


الكمبيوتر المحمول

لعب الألعاب على أي جهاز


الألعاب الإباحية للجميع

ألعاب الجنس المجانية بالكامل ، لا عروض تجريبية ، لا تسجيل

Futa Quest: لعبة Futanari Browser الإباحية المجانية

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

لعب كل جديد Futa كويست

مرحبا بك في Futa Quest! يسرنا أن نعلن عن هذا اللقب بعد 4 سنوات طويلة في التنمية ونأمل أن يكون لديك الكثير من المرح اللعب كما فعلنا خلقه! كانت رؤيتنا منذ البداية هي التأكد من أن لعبتنا كانت واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة-والمقدرة - في الدوائر المخصصة لألعاب الكبار. في حين أن صناعتنا لا تزال ناشئة إلى حد كبير ، فقد رأينا إمكانات هائلة من العناوين الأخرى التي حققت أداء جيدا للغاية عند نشر ألعابهم الإباحية عبر الإنترنت. اليوم ، نود أن ندعوك للتسجيل في مشروعنا ، مجانا تماما ، ولعب الإصدار الجديد للعلامة التجارية!, تمت صياغته لأول مرة في أغسطس من 2016 ، لقد انتقلنا من قوة إلى قوة لإتقان لعبتنا والتأكد من أنها جاهزة للجميع للاستمتاع بها. هذا ليس اختبارا تجريبيا ، هذه ليست دعوة ألفا: هذا إصدار مصقول بالكامل يمكنك الاستمتاع به من البداية إلى النهاية كما لو كانت لعبة سائدة. والفرق الوحيد هو أنه يركز بالكامل حول FUTA! يبدو وكأنه شيء كنت قد تكون مهتمة في ؟ ثم قم بإنشاء حساب الآن وسنراك على الجانب الآخر. لقد حان الوقت أظهرنا شخص واحد أكثر فقط كيف كبيرة لعبتنا!

الرسومات لدينا نهج

عند إنشاء لعبة تحت عنوان حول futanari ، من المهم للتأكد من أن العرض المرئي هو نقطة بيع رئيسية. كما هو الحال مع جميع الألعاب الإباحية ، ستكون ناجحا بناء على جماليتك البصرية على أي شيء آخر. متى كانت آخر مرة لعبت فيها لعبة إباحية ASCII ناجحة؟ لا وجود له! ذلك لأن المحتوى المرئي هو الملك وفي Futa Quest ، لقد ارتكبنا جزءا كبيرا من وقت التطوير لدينا للحصول على الصور وتصحيحها., تم تنقيح كل نموذج عدة مرات للتأكد من أنه يطابق رؤيتنا وسيستمر في الظهور بشكل جيد أثناء إصدار تحديثات محتوى جديدة خلال السنوات القادمة. عندما تلعب هذه اللعبة ، ستشعر أنها عنوان غير إباحي من حيث مظهرها المرئي ، فقط عندما يحدث الجنس ، يبدو رائعا! Futanari هو مكانة مثيرة للاهتمام التي من الصعب أن تجعل الحق ، ولكن مع فريق بدوام كامل يضم بعض من أفضل الفنانين في جميع أنحاء في هذا الفرع من الأعمال الفنية ، ونحن واثقون من أنك سوف تتمتع حقا نهجنا وأسلوب., لدينا حتى مصمم مخصص هنا فقط للتأكد من أن تلك الديوك تبدو مثالية-مجنون ، ونحن نعلم!

اللعب في Futa Quest

في حين كانت الرسومات من الواضح أن تركيزنا ، أردنا أن يكون لعبة مع ميزات اللعب جيدة. لهذا السبب اقترضنا بشكل كبير من الأعمال اليابانية الناجحة الأخرى ، بما في ذلك Pokémon و Final Fantasy. من المحتمل أن تشعر بشعور من الإلمام بميزات وأدوات اللعب لدينا بمجرد إطلاق Futa Quest: إنها لعبة حديثة لعشاق الإباحية الحديثين الذين تصادف أيضا أنهم لاعبون. الضوابط هي جميلة لا تحتاج إلى شرح ، ولكن يمكنك rebind كل شيء في القائمة إذا كنت ترغب في ذلك-والخيار لك! بينما تتجول في Futa Quest ، ستجد الكثير من المهام و NPCs للتفاعل معها., لاحظ أن قراراتك في هذه اللعبة لها تأثير عميق على النتائج وسوف تملي ما كنت قادرا على القيام كما تقدم لك من خلال مختلف الأفعال. فمن المستحسن لإعادة بضع مرات لاستكشاف جميع الخيارات لديك من حيث اتجاه اللعب. نحن واثقون من أنك ستحب لعب هذه اللعبة كثيرا لدرجة أنك ستعود مرارا وتكرارا لمعالجتها من زوايا أخرى. عليك أن تكون الركل نفسك في عداد المفقودين كثيرا إذا كنت لا تعطيه بضعة الاعادة-ثق بنا على أن واحدا!

الشخصيات مع شخصيات فريدة من نوعها

من أي وقت مضى بالملل من نفس الشخصيات القديمة الموجودة في كل مباراة وجود اختلافات ملحوظة جدا بينهما ؟ حسنا ثم كنت أحب الذهاب إلى شخصيتنا النظام! انها معقدة جدا ويصعب شرح في فترة قصيرة من الزمن ، ولكن الأساسيات هي أن الشخصيات المختلفة لديها مقاييس مختلفة من الحب والكراهية ، فضلا عن عدد قليل من المقاييس مكافأة أخرى فريدة من نوعها لكل حرف ، من شأنها أن تتغير اعتمادا على الخيارات التي تقوم بها في اللعبة. على سبيل المثال, وتوجه بعض الشخصيات بشكل كبير نحو الشخصيات التي هي قوية جسديا وثقة, في حين أن آخرين يفضلون أنواع نردي., بعض الفتيات مهتمة فقط في المال واحد مجلس الشعب يهتم حصرا حول كيفية جيدة كنت في العزف على الآلات المختلفة! عليك أن تقرر كيف تريد التعامل مع كل موقف للحصول على أقصى استفادة من وقتك مع الشخصيات ونحن نشجعك بشدة على تجربة وتخصيص شخصيتك للاستمتاع بالعلاقات واللقاءات الجنسية مع 62+ الشخصيات التي يمكنك حاليا التعامل معها جسديا. تخطط Futa Quest لإضافة 15 أخرى في توسعنا التالي المقرر في حوالي 3 أسابيع-لم يكن هناك وقت أفضل لبدء اللعب!

التوافق الكامل للجهاز

لا يهم إذا كنت تتطلع إلى لعب لعبة futanari على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي ، فنحن قادرون على توفير حل. طور فريقنا لعبة فريدة للغاية تحتوي على متغيرات للجوال والكمبيوتر الشخصي - وكلاهما يمكن أن يتزامن بسلاسة مع بعضهما البعض. مع إضافة ميزة توفير السحابة الخاصة بنا ، ستتمكن من القفز بين الأجهزة دون أي مشكلة على الإطلاق. نحن أيضا تقليم بعض الأصول والعناصر الرسومية عند تحميل ما يصل FUTA كويست على الجهاز الذي ليست قوية جدا بما فيه الكفاية للاستمتاع تجربة كاملة., نحن نقدر أن حوالي 9٪ من اللاعبين يواجهون أي انخفاض في لعبتهم نتيجة لذلك ، لكننا نعتقد أنها ميزة صغيرة رائعة حتى يتمكن الجميع – بغض النظر عن عمر أو جديد جهازك – من الاستمتاع بـ Futa Quest.

إذن ماذا تنتظر ؟ العضوية مجانية تماما وفي غضون دقيقة, هل يمكن أن تلعب أحدث جدا وأكبر futanari جنس لعبه. يمكنك قهر قصة وتصبح منتصرا؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة: هيا في ووضع المهارات الخاصة بك على المحك ضد كنز من dickgirls الساخنة! أراك بالداخل

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


We’re All Kinky

Join our community of adult gamers


Computer And Mobile

Play the games on any device


Porn Games For All

Free sex games in full, no demos, no registration

Futa Quest: Free Futanari Browser Porn Game

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Play the all-new FUTA Quest

Hey there – welcome to FUTA Quest! We're pleased to announce this title after 4 long years in development and hope that you have as much fun playing it as we did creating it! Our vision from the start was to ensure our game was one of the most loved – and appreciated – in circles devoted to adult gaming. While our industry is still very much nascent, we've seen huge potential from other title that have done exceedingly well when publishing their porn games online. Today, we'd like to invite you to sign up to our project, completely free of charge, and play our brand new release! First drafted up in August of 2016, we've gone from strength to strength to perfect our game and ensure that it's ready for everyone to enjoy. This isn't a beta test, this isn't an alpha invite: this is a fully polished release that you can enjoy from start to finish as if it were a mainstream game. The only difference being that it's entirely focused around FUTA! Sound like something you might be interested in? Then create an account right now and we'll see you on the other side. It's about time we showed one more person just how great our game is!

Our graphics approach

When creating a game themed around futanari, it's important to make sure that the visual display is the major selling point. As with all porn games, you're going to be successful based on your visual aesthetic over anything else. When was the last time that you played a successful ASCII porn game? They don't exist! That's because visual content is king and at FUTA Quest, we've committed a large chunk of our development time to getting the images and renders correct. Each model has been revised several times to ensure that it matches our vision and will continue to look good as we release new content updates over the coming years. When you play this game, you're going to feel like it's a non-porn title in terms of its visual appearance, only when the sex happens, it looks fantastic! Futanari is an interesting niche that is hard to make right, but with a full-time team featuring some of the best artists around in this branch of artwork, we're confident that you're going to really enjoy our approach and style. We even have a custom designer who's just here to make sure those cocks look perfect – crazy, we know!

Gameplay in FUTA Quest

While graphics were obviously our focus, we wanted to have a game with good gameplay features. That's why we've borrowed heavily from other successful Japanese works, including Pokémon and Final Fantasy. You'll likely feel a sense of familiarity with our gameplay features and tools once firing up FUTA Quest: it's a modern game for modern porn enthusiasts who also happen to be gamers. The controls are pretty self-explanatory, but you can rebind everything in the menu if you so desire – the choice is yours! As you go around FUTA Quest, you'll find lots of quests and NPCs to interact with. Note that your decisions in this game have a profound influence on the outcomes and will dictate what you're capable of doing as you progress through the various acts. It's recommended to replay a couple of times to explore all of the options you have in terms of gameplay direction. We're confident you're going to love playing this game so much that you'll come back time and time again to tackle it from other angles. You'll be kicking yourself for missing so much if you don't give it a couple of replays – trust us on that one!

NPCs with unique personalities

Ever get bored of the same old NPCs existing in every game and having very little discernable differences between them? Well then you're going to love our personality system! It's quite complex and hard to explain in a short period of time, but the basics are that different NPCs have various gauges of love and hate, as well as a few other bonus metrics unique to each character, that will change depending on the choices you make in game. For instance, some NPCs are heavily geared toward characters who are physically strong and confident, whereas others prefer nerdy types. Some girls are only interested in money and one NPC strictly cares exclusively about how good you are at playing various instruments! You get to decide how you want to approach every situation to get the most out of your time with the NPCs and we highly encourage you to experiment and customize with your character to enjoy relationships and sexual encounters with the 62+ NPCs you're currently able to engage with physically. FUTA Quest plans to add another 15 in our next expansion due in around 3 weeks – there's never been a better time to start playing!

Full device compatibility

No matter if you're looking to play a futanari game on your mobile, tablet or PC, we're able to provide a solution. Our team has developed a highly unique game that has mobile and PC variants – both of which can synchronize seamlessly with one another. With the addition of our cloud saving feature, you'll be able to hop between devices with absolutely no issue. We also prune a few assets and graphical elements when you load up FUTA Quest on a machine that's not quite powerful enough to enjoy the full experience. We estimate that around 9% of players encounter any reduction in their game as a result of this, but we believe it's a great little feature so that everyone – no matter how old or new your machine is – can enjoy FUTA Quest.

So what are you waiting for? Membership is completely free of charge and within a minute, you could be playing the very latest and greatest futanari sex game. Can you conquer the storyline and become victorious? There's only one way to find out: come on in and put your skills to the test against a treasure trove of hot dickgirls! See you inside.

Play For Free Now